كرة القدم: الأرجنتين تقصي الجزائر

epa05463205 Algeria starting eleven prior the men's preliminary round group D match between Argentina and Algeria of the Rio 2016 Olympic Games Soccer tournament at the Olympic Stadium in Rio de Janeiro, Brazil, 07 August 2016.  EPA/ORESTIS PANAGIOTOU  EPA/ORESTIS PANAGIOTOU

تبخرت آمال المنتخب الجزائري في بلوغ ربع نهائي مسابقة كرة القدم في أولمبياد ريو بخسارته أمام نظيره الأرجنتيني 1-2 في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الرابعة.

أمام أكثر من 37 ألف متفرج امتلئت بهم مدرجات ملعب جواو هافيلانج بمدينة ريو دي جانييرو انتظر المنتخب الأرجنتيني حتى الدقيقة الثانية من الشوط الثاني لافتتاح التسجيل عبر آنخيل كوريا رغم النقص العددي في صفوفه بعد طرد قائده فيكتور كويستا في نهاية الشوط الأول.

epa05463264 Lautaro Gianetti of Argentina (L) and Baghdad Bounedjah of Algeria (R) vie for the ball during the men's preliminary round group D match between Argentina and Algeria of the Rio 2016 Olympic Games Soccer tournament at the Olympic Stadium in Rio de Janeiro, Brazil, 07 August 2016.  EPA/ORESTIS PANAGIOTOU

ونجح منتخب الجزائر نجح في التعديل بواسطة سفيان بن دبكة في الدقيقة 64 الذي انفرد بالحارس الأرجنتيني بفضل تمريرة متقنة من محمد بن قابلية.

ولكن فرحة محاربي الصحراء لم تستمر طويلاً مع طرد المدافع أيوب العبد اللاوي في الدقيقة 67 لحصوله على الانذار الثاني، وبعدها بثلاث دقائق فقط استغل منتخب التانغو ذلك ليحرز هدف الفوز عبر جوناتان كاييري.

وكانت منتخب البرتغال قد تغلبت في مواجهة أخرى اليوم على نظيره الهندوراسي 2-1 ليصبح أول المتأهلين للدور ربع النهائي، وتحتل الارجنتين الآن المركز الثالث بثلاث نقاط بفارق الأهداف عن هندوراس صاحبة المركز الثاني.

scroll to top